منتديـــــــــــــــات قرية الشيـــــــــــخ بـــــــــــلال قدالـــــــــــــــة

اهلا وسهلا ‏ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها 1010


{USERNAME {بك نرجو ان تكونوا في تمام الصحة والعافية الذين سجلوا معنا ولم يشاركوا نرجو من المشاركة وننوه ان هذا الموقع في التسجيل ترسل ليهم رابط مشاركة خلال اميلهم

ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها 1010


ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها 20120328145604_24160

احباب المنتدي الزوار الكرام اذا واجهت اي مشكلة فلاتتردد بالإتصال علي الرقم249918851700+
منتديـــــــــــــــات قرية الشيـــــــــــخ بـــــــــــلال قدالـــــــــــــــة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديـــــــــــــــات قرية الشيـــــــــــخ بـــــــــــلال قدالـــــــــــــــة

منتدى شبابي اجتماعى ثقافى رياضى ديني سياسي وشامل للكل ‏‎ ‏‎ زائر‎ ‎نورت المنتدي بوجودك معنا‎
‏‎ ‎
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولالمتواجدون
  

.: عدد زوار المنتدى :.

ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Fb110
المواضيع الأخيرة
» استايل شبكة نجوم الدعم
ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Icon_minitimeالإثنين 7 يناير 2019 - 18:45 من طرف عبدالرحمن قدالة

» نسب وفروع الكواهلــــــــــــــــــــه
ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Icon_minitimeالإثنين 7 يناير 2019 - 18:12 من طرف عبدالرحمن قدالة

» قرية ام فص ابوخبه
ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Icon_minitimeالإثنين 7 يناير 2019 - 18:07 من طرف عبدالرحمن قدالة

» التعليق لكم
ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Icon_minitimeالإثنين 7 يناير 2019 - 18:05 من طرف عبدالرحمن قدالة

» رجعلى قلبى
ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Icon_minitimeالإثنين 19 أكتوبر 2015 - 11:23 من طرف ايمان محمد

» رجعلى قلبى
ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Icon_minitimeالإثنين 19 أكتوبر 2015 - 11:23 من طرف ايمان محمد

» رجعلى قلبى
ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Icon_minitimeالإثنين 19 أكتوبر 2015 - 11:22 من طرف ايمان محمد

» اوعاك ياقلبي تقرب
ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Icon_minitimeالإثنين 19 أكتوبر 2015 - 2:11 من طرف ايمان محمد

» لا توهم نفسك
ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Icon_minitimeالإثنين 19 أكتوبر 2015 - 1:45 من طرف ايمان محمد

» خليك براحتك
ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Icon_minitimeالإثنين 19 أكتوبر 2015 - 1:42 من طرف ايمان محمد

» حبيبى يا قمرى
ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Icon_minitimeالإثنين 19 أكتوبر 2015 - 1:32 من طرف ايمان محمد

» حبيبى يا قمرى
ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Icon_minitimeالإثنين 19 أكتوبر 2015 - 1:15 من طرف ايمان محمد

» حكايات من حلتنا
ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Icon_minitimeالخميس 28 مايو 2015 - 18:38 من طرف mohammedmlik

» قــبــل أن تـظنـي أنـه حـبـا
ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Icon_minitimeالسبت 9 مايو 2015 - 6:04 من طرف ايمان محمد

» خواطر قلب عاشق
ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Icon_minitimeالسبت 9 مايو 2015 - 5:37 من طرف ايمان محمد

» يادنيا ايه كتباه لينا
ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Icon_minitimeالسبت 9 مايو 2015 - 5:33 من طرف ايمان محمد

» رساله للحبيب
ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Icon_minitimeالسبت 9 مايو 2015 - 5:32 من طرف ايمان محمد

» سامحك الله
ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Icon_minitimeالسبت 9 مايو 2015 - 5:30 من طرف ايمان محمد

» افتش عنك
ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Icon_minitimeالسبت 9 مايو 2015 - 5:26 من طرف ايمان محمد


 

 ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Badereltamam Shameseldin
المدير العام
المدير العام
Badereltamam Shameseldin

الادعيه : ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Al3them
الساعه الان :
الأوسمة : ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Jb12915568671ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها 20120328145604_24160ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Jor1jo11ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Oouo_o11
الأبراج الصينية : الماعز
عدد المساهمات : 865
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 24/03/2012
العمر : 52
الهواية : السودان

ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Empty
مُساهمةموضوع: ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها   ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها Icon_minitimeالخميس 22 نوفمبر 2012 - 22:03

ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها
حليمة هي زوجة حاتم الطائي الذي اشتهر بالكرم

كما اشتهرت هي بالبخل
كانت اذا ارادت ان تضع سمناً في الطبخ واخذت الملعقة ترتجف في يدها
فاراد حاتم ان يعلمها الكرم فقال لها:
ان الاقدمين كانوا يقولون ان المراة كلما وضعت ملعقة من السمن في طنجرة الطبخ
...زاد الله بعمرها يوماً
فأخذت حليمة تزيد ملاعق السمن في الطبخ
حتى صار طعامها طيباً وتعودت يدها على السخاء !
وشاء الله ان يفجعها بابنها الوحيد الذي كانت تحبه
اكثر من نفسها
فجزعت حتى تمنت الموت
واخذت لذلك تقلل من وضع السمن في الطبخ
حتى ينقص عمرها وتموت
فقال الناس عادت حليمة
الى عادتها القديمه....

‏‎________‎التوقيع ‏‎_________‎
بدرالتمام شمس الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما معنى المثل الذى يقول حليمة عادت لقديمها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــــــــــات قرية الشيـــــــــــخ بـــــــــــلال قدالـــــــــــــــة  :: المنتديات العامـــــــــــــــة :: منتدي الشعر والادب والقصـــــــــــــــص-
انتقل الى: